أفضل الساعات

أفضل ماركات الساعات السويسرية النسائية

أفضل ماركات الساعات السويسرية النسائية
أفضل ماركات الساعات السويسرية النسائية

أفضل ماركات الساعات السويسرية النسائية

يمكن فهم الوضع الحالي لعالم ماركات الساعات السويسرية النسائية بشكل أفضل من خلال رحلة سريعة إلى متجر رولكس المحلي. ادخل, وسوف تكتشف الرفوف الفارغة,والتي تمثل مجازا نقص إمدادات الساعات على خلفية الطلب الكبير الناجم عن الوباء,

في عام 2021، بلغت مبيعات الساعات السويسرية حوالي 23 مليار دولار، مع ارتفاع كبير في السوق الثانوية (من المتوقع أن ينمو بأكثر من نصف حجم السوق الأولي بحلول عام 2025، وفقا لماكنزي).

وفقا لتقرير سوق الساعات الفاخرة عبر موردور إنتليجنس ” يعد استخدام الاكسسوارات لتحسين مظهر المرء اتجاها شائعا للأزياء-وبالتالي، يساهم في نمو سوق الساعات الفاخرة.” إن قراءة هذه الجملة الجادة في سياق تقرير تحليلي جاد جعلني أضحك.

بالطبع ، يتم استخدام الاكسسوارات الفاخرة لرفع صورة المرء اجتماعيا,

ولكن إذا كنت تفكر في ذلك من حيث النوع الاجتماعي, كنت دائما أدرك لماذا الساعات الراقية كانت محبوبة جدا بين الرجال, فبالطبع لا يمكنه أن يحمل حقيبة شانيل أو يرتدي كعب مانولو لذلك توجهت رغباتهم الى ماركات الساعات المشهورة ذات القيمة الاجتماعية كرولكس وباتكس.

فليس من غير المألوف رؤية رجل يحمل حقيبة يد (أفكر في جاكوب إلوردي ومحفظته الصغيرة بوتيغا)، ولكن، تقليديا ،كان اهتمام الرجال بالساعات، وتختار النساء كل الاكسسوارات الأخرى.

لتعلم أن ساعات اليد الأولى كانت ترتديها النساء بالفعل؟ في عام 1868، كلفت الكونتيسة كوسكوفيتش من المجر باتيك فيليب بصنع قطعة مجوهرات انتهت كساعة، مما وضع اتجاها نسائيا للساعات التي كانت مزخرفة وعملية في نفس الوقت.

حتى أوائل 1900 لم يبدأ الرجال في التخلي عن ساعات الجيب مقابل ساعات اليد.

هناك الكثير من الجدل حول من صنع أول ساعة يد رسمية للرجال، ولكن بالنسبة لهذه القصة، دعنا نذهب مع لويس كارتييه، الذي صمم كارتييه سانتوس دومون في عام 1904 لصديقه الطيار، وعرضه على نطاق أوسع للجمهور في عام 1911.

دعونا الآن نذكر بعض العلامات التجارية للساعات البارزة التي كانت تصمم الساعات عن قصد مع وضع رغبات مرتديها في الاعتبار. لذلك سنقدم لك سيدتي قائمة بأفضل 10 ماركات الساعات السويسرية النسائية.

1
بانث أومري دي كارتييه
كارتييه من أفضل ماركات الساعات السويسرية النسائية

بانث أومري دي كارتييه منأفضل ماركات الساعات السويسرية النسائية

صمم كارتييه تانك في عام 1917، وارتفع إلى رمز من رموز أفضل ماركات الساعات السويسرسة النسائية على مدار القرن الماضي والحاضر,

تم تشريف معصم العديد من النجوم مثل ديوك إلينغتون ، غاري كوبر ، جاكي كينيدي ، أندي وارهول ، الأميرة ديانا والقائمة تطول بهذه الماركة التجارية ذات الحجم الصغير, وقد جعلت التكرارات المختلفة هذه الساعة محايدة بين الجنسين منذ اليوم الأول,

وهو ما يمكن قوله عن العديد من قطع كارتييه. روح الدار الإبداعية والرائدة هي السبب في أن كارتييه لا تزال ذات صلة اليوم. (في الواقع ، تجاوزت كارتييه أوميغا كثاني أكبر علامة تجارية للساعات السويسرية بعد رولكس ، وفقا لتقرير مورجان ستانلي للساعات السويسرية لعام 2022.).

كانت أول ساعة فاخرة لي هي كارتييه، وهي خزان فولاذي صغير فرانشيس يكلف 3400 دولار فقط (سعر جذاب مقارنة بعروض منافسيها),

وأنا أوصي بكل إخلاص بها لأي امرأة تتطلع إلى بدء مجموعتها أو توسيعها بهذه القطعة الفنية الرائعة.

2
رويال أوك سيلفويندينج
أوديمار بيجيه

رويال أوك سيلفويندينج
أوديمار بيجيه من أفضل ماركات الساعات السويسرية النسائية

ولدت أوديمار بيجيه في عام 1875 من قبل جول لويس أوديمار وإدوارد أوغست بيجيه في بلدة ليتل السويسرية لو براسوس.

لا تزال أوديمار بيجيه مملوكة لعائلة ” إيندي, ” المرتبة ضمن الأربعة الكبار من مصنعي الساعات جنبا إلى جنب مع رولكس, ريتشارد ميل, وباتيك فيليب. يعتبر رويال أوك النموذج الأكثر شهرة، الذي صمم في أوائل السبعينات من قبل جي أوكرالد جينتا الشهير (أو” جي جي “) ، مع نسخة السيدات التالية في عام 1976 من قبل المصممة جاكلين ديمير. كان رويال أوك نوعا من التغيير في البداية (لماذا يشتري أي شخص مثل هذه الساعة الرياضية الفولاذية باهظة الثمن؟)، ولكن مع مرور الوقت حققت قفزة أسطورة بدرجات متفاوتة

3
هيرمس من أفضل ماركات الساعات السويسرية النسائية
ساعة كيب كود ، موديل كبير ، 37 ملم

هيرمس  من أفضل ماركات الساعات النسائية

نجحت هيرمس في تجاوز علامة “ساعات الموضة”، حيث ظهرت كمنافس قوي في عالم صناعة الساعات، ففي عام 2021 اقتحمت مبيعاتها أفضل 20 مجموعة من صناع الساعات السويسرية لأول مرة.

كانت كاختيار أنيق للنساء والرجال على حد سواء، مصممة بشكل جيد ، وأنيق، مصنوعة من جلد زبداني. حققت ساعة كيب كود الجاهزة ذات الغلاف المزدوج مكانة بين أشهر النجوم، من أبرزهم مادونا وستيلا تينانت، وجوينيث بالترو وحتى أشتون كوتشر,

4
بياجيه واحدة من ماركات الساعات السويسرية النسائية

بياجيه  من أفضل ماركات الساعات السويسرية النسائية

قد يربط الكثير منكم عندما يقرأ اسم “بياجيه” بالمجوهرات الراقية.

تدفع هذه العلامة التجارية السويسرية باستمرار حدود المعرفة الموجودة في الساعات الفاخرة.

جاء عصر بياجيه المميز في ستينات القرن الماضي عندما ركزت العلامة التجارية على إبداعات الساعات الراقية، خصوصا الإبداع والأناقة، وأصدرت أول طلب في العالم مصنوع من الحجر الصلب.

وقع العديد في حبها من النظرة الأولى خصةصا النخبة المهووسة بالموضة مثل إليزابيث تايلور وجاكي كينيدي وصوفيا لورين. بالإضافة إلى ذلك، أدت صداقة بياجيه مع سلفادور دال، إلى رفعها الى مكانة عالمية ذات صلة وثيقة بأهل الفن.

5
أويستر بربتشوال ديت جست
رولكس

رولكس  من أفضل ماركات الساعات السويسرية النسائية

انها رولكس ياسادة، العلامة التجارية التي لا تحتاج إلى مقدمات. إنه الاسم المألوف في علم الساعات الراقية; قد لا تعرف جاك عن الساعات, لكنك سمعت اسم رولكس!

قد تكون على دراية بنموذجها الأكثر مبيعا ديت جست، وهو المفضل لدى المستشارة هودينكي كارا باريت:” بالنسبة لي ، إنها الساعة المثالية ” كما تعلن. “إذا سألني أي شخص عن الساعة التي يجب أن يشتريها ، أقترح أن يكون التاريخ 99 في المائة من الوقت. انها نظيفة ، وكلاسيكية، ويمكن أن ترتديها وستستمر في ئلك.”

هذا كله دليل على تاريخ رولكس، وسمعتها الراسخة التي تفوق كل الشبهات.

تعتبر هذه الساعة من الاصدارات الجوهرية لساعات رولكس الكلاسيكية، أطلقت عام 1945 كأول ساعة يد ذاتية مقاومة للماء، وتعرض التاريخ في خانة قرب الرقم 3 على المينا، وتعتبر رمزا من رموز الساعات والأكثر شهرة.

6
ساعة إس إكس جي إل 62 بي 9
سايكو

سايكو  من أفضل ماركات الساعات النسائية

يمكن أن يكون عالم الساعات الفاخرة متعجرفا للغاية، بل كثير من الأحيان لا يتم معاملة الساعة باحترام ولا يعطى لها قيمة ما لم تكن مصنوعة في سويسرا.

لكن هناك ماركة سايكو، وهي علامة تجارية يابانية تأسست عام 1881، وحققت منذ ذلك الحين مكانة جيدة تليق باسم العائلة. نظرا لسعرها المختلف تماما عن نظيراتها من ماركات الساعات العالمية,

بدأ العديد من مرتدي الساعات بسيكوس، واستمروا في ارتدائها حتى مع ارتفاع ثمنها، لأن سيكوس موثوقة ومصممة بشكل أنيق وعملية. يمكنك أيضا شكر سايكو لإدخالها حركة الكوارتز إلى التيار الرئيسي في ‘ 60.

قد تكون الساعة التي تعمل بالكوارتز (مقابل تلك التي تعتمد على حركة ميكانيكية معقدة ومكلفة) موضع استياء من قبل البعض؛ ولكن في الواقع تعمل عليها العديد من الساعات الفاخرة.

7
قبضة ووتش
غوتشي

لعل أهم سؤال نحاول الاجابة عنه منذ بداية هذا المقال، هو ما إذا كنت تريد اقتناء ساعة يد أو” ساعة أزياء.”

تميل ساعات الموضة إلى أن تأتي بنقاط أسعار أقل لكنها توفر المزيد من الخيارات الموسمية. لكن تصاميمها تقلل من عمرها الافتراضي لدى الزبون، مقارنة بالساعات الكلاسيكية الفاخرة. هنا يتبادر الى ذهننا سؤال آخر يجب أن تسال نفسك عنه : لماذا تشتري ساعة؟ هل يرتبط ذلك بمظهر الساعة بحد ذاته؟ أم لحاجتك اليومية لها؟ لمساعدتك على معرفة الوقت؟

إذا أجبت بنعم على الأسئلة المذكورة أعلاه، فإن ساعة الموضة ستفي بالغرض,

والعلامات التجارية مثل غوتشي ستفي بالغرض لتوفرها على أنواع واشكال مناسبة لغايتك منها. خذ غوتشي قبضة ووتش ، التي لديها “قبضة” (الكالينجيون) بتصميمها الانسيابي والرائع والتي تجيب على جميع أسئلتك اعلاه.

8
ساعة سيربنتي توبوغاس
بلغاري

متجذرة في التراث الروماني ومصادق عليها من قبل الخبرة السويسرية في صناعة الساعات,

تبرز ماركة بولغري من أحضان الفخامة، توسعت العلامة التجارية لتقديم ما هو كائن اليوم الشيء الذي تمخض عنه شهرة عالمية في كل من صناعة المجوهرات ولساعات.

ساعات بولغري مميزة وغير عادية بالتأكيد, مع عروض مثل سيربنتي, الخيالي والمبدع الأنيق. سيربنتي وحده في الواقع من وضع بلغاري في هذه القائمة متوفر في مفردة ومزدوجة وثلاثية وأحيانا خماسية (!!!) تصاميم ملفوفة أفعوانية، هذه الساعة الفاتنة المستوحاة من الثعابين هي واحدة من الساعات القليلة التي ستشعرك بالتميز حين ارتدائها,

9
ساعة ريفيرسو الكلاسيكية الصغيرة
جايجر لوكولتر

تأسست في عام 1833، جايجر لوكولتر (وضوحا “زجاي-زجاي لي-كولت”) وقد عرفت منذ القرن ال19 باسم “غراند ميزون” من فال أوتشي دي جو (واحدة من أصول سويسرا لصناعة الساعات الراقية). مع أكثر من 200 براءة اختراع وأكثر من 1000 من الكوادر المختلفة التي تم تطويرها وصنعها في هذا المنزل العتيق.

هي واحدة من أهم اللاعبين المبتكرين في ملعب صناعة الساعات الفاخرة.

واحدة من أشهر عملاء شركة جيه إل سي هي الملكة إليزابيث الثانية، التي ارتدت عيار 101 صغير الحجم ومرصع بالماس تم تتويجها بها في عام 195.

بالعين المجردة، مرت قطعة المجوهرات هذه كسوار، مع وضع الساعة بمهارة شديدة، مما يسمح بفحص الوقت المنفصل (الذي يعتبر غير مألوف بالنسبة للنساء في ذلك الوقت).

تفتخر جايجر لوكولتر بأيقونات مثل ريفيرسو ودوبلان وأتموس؛ ناهيك عن حقيقة أنها قدمت إلهام لبعض العلامات التجارية المرموقة في سويسرا، مثل باتيك فيليب وفاشرون كونستانتين وأوديمار بيجيه.

لا تزال ريفيرسو واحدة من ساعاتي المفضلة على الإطلاق، والتي سميت على اسم يعكس حقيقتها حيث أن يمكن قلبها، وهي حركة تصميم بارعة سمحت للاعبي البولو في عام 1930 بحماية زجاج الساعة أثناء المباريات.

10
ووتش بريدا

بريدا علامة تجارية صغيرة ومستقلة للساعات ولا يوجد مقرها في سويسرا ، بل في دالاس، تكساس.

مع تصميم أنيق وقوي ومتسق، وضعت بريدا الأساليب والمواد وشراكات الموردين التي سمحت لها بخلق منتجات رائعة حقا، والتي لا تعكس العلامة التجارية التقليدية.

على الرغم من مجموعتي الفاخرة, أرتدي ساعة بريدا بشكل متكرر, وقد شوهدت إميلي راتاجكوفسكي في سوهو وهي تمشي بكلبها, ترتدي هذه الماركة.

تصميمات بريدا مرحة وخالدة وأنيقة وبسيطة، وتتراوح أسعارها من 110 دولار إلى 210 دولار.

إذا كنت لا تملكين ساعة، ولم تكوني متأكدة من الساعة التي يجب اقتناؤها، أوصيك هنا بماركة ساعة بريدا للحصول على ذلك الشعور الرائع لارتداء ساعة قوية وأنيقة على معصمك.

مقالات ذات صلة